منتديـــــات علي بن خـــــــزان
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات علي بن خزان. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


منتديات
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يوقا التطبيقviniyoga

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MORADE
مشرف منتدى
مشرف منتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 380
العمر : 37
المزاج : بلادي
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

بطاقة الشخصية
أ:

مُساهمةموضوع: يوقا التطبيقviniyoga   السبت أبريل 03, 2010 12:32 am

viniyoga التطبيق



Viniyoga هو نوع من اليوغا هاثا التي كانت تدرس من قبل أول لانكا T. Krishnamacharya بعد دراسة باهتمام سوترا اليوجا من Patanjali. وكانت تعاليمه اصل ابنه T.K.V. Desikachar في 1970s. وهو يميز نفسه من جميع أنواع أخرى من اليوغا من خلال تركيزها على الطابع الفريد لقدرة كل ممارس اليوغا. ومن ثم ، فهو يمارس عادة واحد على واحد مع المعلم أو المدرس يوجا.

مصطلح "viniyoga" في حد ذاته يعني "التطبيق". وهذا يعني أن ممارسة اليوغا ويطبق وفقا لاحتياجات كل ممارس وقدراتها. يتم ضبط طول وكثافة التدريب بالاعتماد على ما طالب اليوجا يمكن القيام به.

Viniyoga في أسانا الممارسة تختلف عن غيرها من أنواع اليوجا لأربعة أسباب. واحد ، تتم يوجا مواقف مرارا وتكرارا وعدم احتجازهم فقط في المنصب. وثانيا ، الهدف في الممارسة أسانا ليست لتحقيق أفضل شكل ولكن لدينا أفضل تأثير على جسم ممارس اليوغا ل. الثالثة ، وأنماط التنفس تلعب دورا كبيرا جدا ، ويؤثر على التنفس هذا النوع من الحركات يؤديها وتأثيرها على الجسم. الأهم من ذلك ، يتم تكييفها لمختلف الحركات ومجتمعة تبعا لاحتياجات كل طالب في الوقت الراهن.

أساناس ليست هي الشيء الوحيد الذي يمارس في Viniyoga. اليوغا في حد ذاته تهدف إلى تحقيق المادية والروحية والعقلية والرفاه ، وViniyoga في هذا المعنى لا يختلف. بعض البرامج أيضا تعليم يرددون ، والتأمل ، ودراسة النصوص. تدريس هذه تعتمد بالمثل على احتياجات الطالب يوجا.


الاستثنائية واحد على واحد وأسلوب Viniyoga يجعله أكثر استرخاء من Ashtanga يوجا يوجا أو كهربائية ، نوع آخر من اليوغا هاثا ، حيث الحركات ومكثفة وأكثر ملاءمة ، لأولئك الذين هدفهم الرئيسي هو تطوير القوة والتحمل. نهج فريد من Viniyoga إلى كل الضمانات التي طالب الماجستير من قبل الجميع فن سرعة حضارته. فهو يجعل الطالب يشعر يوجا سلمية والاسترخاء. وبالتالي ، فقد اكتسب سمعة لكونه العلاجية.

مترجم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوقا التطبيقviniyoga
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات علي بن خـــــــزان :: قسم المنتديات العامة :: منتدى الرياضة الوطنية و العربية و الدولية-
انتقل الى: