منتديـــــات علي بن خـــــــزان
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات علي بن خزان. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


منتديات
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متن ابن عاشر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوصال
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 392
العمر : 98
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

بطاقة الشخصية
أ:

مُساهمةموضوع: متن ابن عاشر   الثلاثاء أبريل 22, 2008 2:45 am





السلام عليكم




اتيتكم اليوم بكتاب متن ابن عاشر على شكل قصيد و بصوة فرقةالكوثر الأناشيد والموشحات وهذا هو الرابط


http://www.elkawthar.org/tape_18.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://benkhezzane.yoo7.com
اوس المنتدى
مشرف المراسلات
مشرف المراسلات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 174
العمر : 31
المزاج : ساعة ساعة
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

بطاقة الشخصية
أ:

مُساهمةموضوع: رد: متن ابن عاشر   الثلاثاء مايو 06, 2008 2:36 am

بسم الله الرحمن الرحيم




الحمد لله رب العالمين وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه

نشكر الأخ الكريم الفاضل مدير الموقع على هذه الرسالة الطيبة التي نقلها لنا وهي متن ابن عاشر في الفقه المالكي
والمسمى بالمنهج المبين من علوم الدين
والله انها لاروعة في القصيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yaya55
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 355
العمر : 32
المزاج : مذبذب
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

بطاقة الشخصية
أ:

مُساهمةموضوع: رد: متن ابن عاشر   السبت نوفمبر 08, 2008 3:29 am

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MORADE
مشرف منتدى
مشرف منتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 380
العمر : 38
المزاج : بلادي
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

بطاقة الشخصية
أ:

مُساهمةموضوع: رد: متن ابن عاشر   الأربعاء فبراير 11, 2009 2:03 am

مشكور المثل يقول
الا ما يقراء ابن عاشر ما يعرف كيف اقاشر confused ز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فؤاد من باريس
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 694
العمر : 47
الموقع : sultan org/a
المزاج : ابتسامة
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

بطاقة الشخصية
أ:

مُساهمةموضوع: رد: متن ابن عاشر   الجمعة مايو 07, 2010 7:27 pm

بارك الله فيك على الإفادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kkknnn100
عضو برونزي
عضو برونزي


ذكر عدد الرسائل : 150
العمر : 68
المزاج : اجتماعي
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: متن ابن عاشر   الجمعة مايو 07, 2010 8:14 pm

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طارزان



ذكر عدد الرسائل : 1
العمر : 38
المزاج : ناري
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: متن ابن عاشر   الخميس مارس 31, 2011 12:38 am

الموضوع في غاية الأهمية إلا أن الرابط غير مشغل. رجاء صححوا الوضع أو أفيدونا بطريقة للوصول إلى المبتغى. مشكور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متن ابن عاشر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات علي بن خـــــــزان :: قسم المنتديات الأدب العربي والشعر والنثريات. :: منتدي واحة الشعر والقصائد-
انتقل الى: