منتديـــــات علي بن خـــــــزان
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات علي بن خزان. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


منتديات
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 4 قنوات جديدة تابعة لمجموعة ابو ظبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soufi
نائب مدير الموقع
نائب مدير الموقع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 286
العمر : 40
المزاج : soufi
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

بطاقة الشخصية
أ:

مُساهمةموضوع: 4 قنوات جديدة تابعة لمجموعة ابو ظبي   الثلاثاء أبريل 27, 2010 8:36 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اربع قنوات تم الاتفاق على اطلاقها في اتفاق بين شركة ابو ظبي للاعلام وشركة انديمول سبورت . قناتان ستكونان باللغة العربية . القنوات الجديدة خاصة بقناة ابو ظبي الرياضية
Endemol Sport has partnered with Abu Dhabi Media Company for the launch of four new HD English Premier League Channels to
broadcast accross the Middle East to 22 countries
التفاصيل
وقعت شركة أبوظبي للإعلام اتفاقية مع “إنديمول سبورت”، إحدى كبرى شركات إنتاج البرامج التلفزيونية في العالم، لإعداد برامج الدوري الإنجليزي الممتاز وعرضها على قنوات “أبوظبي الرياضية”.
وبموجب الاتفاقية، ستعمل “إنديمول سبورت” على دعم شركة أبوظبي للإعلام في إنتاج العديد من البرامج التي تغطي الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك برامج النقد والتحليل للمباريات الهامة ونشرات أخبار وبرامج تجمع بين كرة القدم والترفيه. وبذلك، ستقدم “إنديمول سبورت” مجموعة برامج متكاملة لتغطية الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالطريقة التي تتخطى مجرد عرض المباريات على الهواء مباشرةً.
شراكة جديدة

ويأتي الإعلان عن الشراكة الجديدة مع “إنديمول سبورت” باعتباره أحدث الخطوات التي تتخذها شركة أبوظبي للإعلام بهدف تزويد عشاق كرة القدم في المنطقة بتغطيةٍ متميزةٍ أكثر عمقاً. وسيتم تقديم المزيد من المعلومات حول توفر العروض والأسعار وغيرها من الشراكات في الوقت المناسب.
تخصيص قناتين
وسيتم تخصيص قناتين للدوري الانجليزي تبثان باللغة العربية محتوى خاصا وجديدا الى جانب عرض المباريات، وقناتين من مخصصتين بالانجليزية، وقناة الدوري الانجليزي الممتاز، المحطة الرسمية التي أطلقها الدوري الإنجليزي والتي تعمل على مدار الساعة، حيث ستقدم المباريات من استوديوهات في لندن، إضافة إلى برامج تحتوي على مزيجٍ من الأخبار والمشاهد والمباريات الكلاسيكية من أرشيف الدوري الإنجليزي.
ومن المنتظر أن يتم ضم قنوات جديدة إلى حزمة العروض المقدمة إلى المشتركين لبث جميع المباريات التي يصل عددها إلى 380 مباراة بتقنية الوضوح العالي على الهواء مباشرة.
وفي معرض تعليقه على هذه الاتفاقية، قال كريم سركيس، المدير التنفيذي للإذاعة والتلفزيون في شركة أبوظبي للإعلام: “ستعمل الشركة على تقديم تغطية مباشرة غير مسبوقة لمباريات الدوري الإنجليزي بتقنية الوضوح عالي الدقة، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من البرامج الترفيهية المرافقة لهذا الدوري، وهذا ما سيدفع مزيداً من المشجعين إلى متابعة الدوري الأكثر مشاهدةً في العالم. وتتمتع شركة إنديمول بسجل حافل في مجال تقديم البرامج الترفيهية الممتازة، بالإضافة إلى فريق ذي خبرة كبيرة في عالم الرياضة”.
وأضاف: “شراكتنا مع إنديمول تعد مثالاً آخر على سعي “أبوظبي للإعلام” للتعاون مع أفضل الشركات لتقديم هذا المشروع الطموح بأفضل حلّة”.
من جانبه، قال محمد نجيب، مدير قنوات أبوظبي الرياضية: “كرة القدم تحظى بشعبيةٍ كبيرة في المنطقة، وهذا ما يحتم علينا تقديم تغطية معمقة ومميزة للمشاهدين”.
وأضاف: “ملايين الأشخاص يتناقشون يومياً حول الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا ما يجعلنا نشعر بسعادةٍ كبيرة لأننا سنكون في صميم هذه المناقشات اعتباراً من الموسم المقبل”.
وأكد أن شركة أبوظبي للإعلام تسعى لمنح جمهورها مشاهدةً ممتعةً للمباريات، حيث سيكون في مقدورهم متابعة جميع البرامج التحليلية بمشاركة مقدمينا وخبرائنا وضيوفنا.
وقال لورانس دوفي، العضو المنتدب من إنديمول سبورت: “تعد هذه القنوات من أهم القنوات الرياضية التي تم إطلاقها منذ العقد الماضي. وتعد شركة أبوظبي للإعلام من أكثر الشركات تقدماً في قطاع الإعلام المرئي، حيث يسعدنا العمل معهم لإطلاق هذه القنوات الجديدة التي ستوفر لمشجعي كرة القدم في المنطقة تجربة غير مسبوقة لمشاهدة المباريات”.
ومن جهته قال زياد كبي، العضو المنتدب من إنديمول الشرق الأوسط: “يعزز هذا الحدث شراكتنا مع شركة أبوظبي للإعلام من جهة، كما يضع إنديمول الشرق الأوسط في موقع منتج رياضي رائد في المنطقة”.
ويأتي الإعلان عن الاتفاقية مع “إنديمول سبورت” عقب إعلان شركة أبوظبي للإعلام عن استراتيجية التوزيع التي ستتبعها لنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تم توفير منصات اشتراك متعددة لعشاق الكرة المستديرة منها أجهزة استقبال البث التلفزيوني عالية الوضوح، والبث عبر الإنترنت ونقل المباريات بواسطة التلفزيون عبر الكيبل”....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
baybis3
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 700
العمر : 22
الموقع : soufy.org
المزاج : مسرور
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

بطاقة الشخصية
أ:

مُساهمةموضوع: رد: 4 قنوات جديدة تابعة لمجموعة ابو ظبي   الأحد مايو 16, 2010 9:34 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soufy.org
 
4 قنوات جديدة تابعة لمجموعة ابو ظبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات علي بن خـــــــزان :: قسم منتديات الكمبيوتر :: منتدى القنوات الفضائية-
انتقل الى: